طرق إزالة الأظافر الصناعية من دون اسيتون

  • نشر
You are currently viewing طرق إزالة الأظافر الصناعية من دون اسيتون

طرق إزالة الأظافر الصناعية من دون اسيتون

زيت البشرة

إذا كنت لا تريدين استخدام مواد كيميائية قاسية لإزالة أظافرك الصناعية، فهناك خيار آخر وهي استخدام زيت البشرة. هذه طريقة تعد رائعة لأنك ستعالجين أظافرك وتغذيها بدلاً من نزعها وإتلافها. يمكنك وضع عود قطني مبلل بالزيت على كل ظفر لمدة 5 دقائق، مع التأكد من وضع الزيت تحت أي منطقة من الظفر قد بدأت بالتقشر.

إذا كنت تبحثين عن طريقة أسرع، يمكنك نقع كرة قطنية كاملة في الزيت وإما وضعها على الظفر أو لفها بشريط لبضع دقائق حتى يتم فك الظفر.

الماء الدافئ

هناك طريقة أخرى لتجنب استخدام المواد الكيميائية القاسية مثل الأسيتون وهي تجربة استخدام الماء الدافئ، يمكنك حتى إضافة بضع قطرات من الصابون إلى المزيج.

ستحتاجين إلى نقع أظافرك في الماء الدافئ لمدة 20 دقيقة قبل محاولة إزالتها. يمكنك محاولة تحريك الأظافر أثناء نقعها حتى تتمكن من فكها. فيجب أن تكون 20 دقيقة وقتاً كافياً لفك الصمغ بحيث يمكنك بعد ذلك استخدام عصا لمساعدتك على تقشير الأظافر.

إذا لم تتزحزح بعد هذه الطريقة، يمكنك محاولة نقعها مرة أخرى لمدة 10 دقائق إضافية وتكرار العملية حتى تصبح رخوة بدرجة كافية ليتم إزالتها.

خيط تنظيف الأسنان

إذا كنت تبحثين عن طريقة مبتكرة لإزالة أظافرك الصناعية، فخيط تنظيف الأسنان يعد حل جديد وفعال.

تعمل هذه الطريقة بشكل أفضل إذا كانت أظافرك الصناعية قد أصبحت مرتخية قليلاً. وإذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك محاولة تفكيكها باستخدام الماء الدافئ أو حتى زيت البشرة التي ذكرناها.

لعمل هذه الطريقة ستحتاجين إلى صديق لمساعدتك القيام بذلك. بمجرد أن تصبح الأظافر مرتخية قليلاً، ارفعي حواف الظفر بعصا وقومي بتحريك بعض خيط تنظيف الأسنان أسفل الظفر الصناعي. اطلبي من مساعدك تحريك الخيط ذهاباً وإياباً على طول ظفرك حتى يتم فك الظفر بالكامل.